بصفتك طرف ثاني في هذه الاتفاقية فإنه بموافقتك على الاستفادة من خدمات الموقع فعليك الالتزام بما يلي :
بعدم الإعلان أو تحميل محتوى أو عناصر غير ملائمة للتصنيفات المتاحة في الموقع و المسموح ببيعها وعليك مراجعة شروط الإعلان و السلع الممنوعة بعدم الاختراق أو التحايل على قوانين وسياسة وأنظمة الموقع أو أي حقوق تتعلق بطرف ثالث.
بعدم نسخ الإعلان من موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري وإعادة نشرها في مواقع أخرى.
بعدم استخدام أي وسيلة غير شرعية للوصول للإعلانات أو لبيانات المستخدمين الآخرين أو انتهاك لسياسة وحقوق موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري، أو الوصول لمحتوى الموقع أو تجميع وتحصيل معلومات وبيانات تخص موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري أو عملاء الموقع والاستفادة منها بأي شكل من الأشكال أو إعادة نشرها.
بعدم استخدام خدماتنا إذا كنت غير مؤهل قانونيا لإتمام هذه الاتفاقية. على سبيل المثال أنك أقل من 18 سنة أو أنك محجوب بشكل مؤقت أو دائم من استخدام الموقع.
بعدم التلاعب بأسعار السلع سواء في البيع او الشراء وإلحاق الضرر بالمستخدمين الآخرين.
بعدم نشر إعلانات أو تعليقات كاذبة أو غير دقيقة أو مضللة أو خادعة أو قذف ، أو تشهير.
بعدم التعرض للسياسات أو السيادات الدولية أو الشخصيات المعتبرة أو أي مناقشات لا تتعلق بالبيع والشراء المشروعة في موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري .
بعدم نقل حسابك أو نشاطك إلى مواقع اخرى بالوقت الذي هو يحمل شعار أو خدمات المؤسسة .
بعدم انتهاك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، وبراءات الاختراع، والدعاية وقواعد البيانات أو غيرها من حقوق الملكية أو الفكرية التي تنتمي لموقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري أو مرخصة لموقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري.
بعدم انتهاك حقوق الآخرين الملكية أو الفكرية أو براءة الاختراع.
بعدم الاعلان عن منتجات التبغ والدخان (هذه السلع تعرضك للحصول على مخالفة من قبل الجهات المختصة)
بعدم انتهاك أنظمة حقوق الإنسان وبعدم المتاجرة بالأشخاص بأي شكل من الأشكال ويجب عليك الالتزام بضوابط الإعلان عن تقديم الخدمات العمالية.
بعدم انتهاك أنظمة حماية الحياة الفطرية.
بعدم جمع معلومات عن مستخدمي الموقع الآخرين لأغراض تجارية أو غيرها.
بعدم الإقدام على أي ما من شأنه إلحاق الضرر بسمعة موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري.
بعدم انتحال صفة موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري أو ممثل لها أو موظف فيها أو أي صفة توحي بأنك تابع للمؤسسة ما لم يكون لديك أذن رسمي من المؤسسة.

إن عدم التزامك بتلك الشروط يمنح موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري الحق كاملا بحجب عضويتك ومنعك من الوصول للموقع وإضافة رقم هاتفك في القائمة السوداء دون ادنى مسؤولية و دون الحاجة لإخطارك بذلك وأنت هنا تتعهد بعدم العودة لاستخدام الموقع إلا بعد موافقة الموقع على ذلك.

مسؤولية موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري.
يقدم موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري خدمة تمكين المستخدم من عرض سلعته وفق سياسة الاستخدام المتفق عليها ولا نقدم أي ضمانات ولا نتحمل أي مسؤولية في حالة عدم التزام المستخدم بسياسة استخدام الموقع ولا نتحمل المسؤولية عن أي مخاطرة أو أضرار أو تبعات أو خسائر تقع على البائع أو المشتري أو أي طرف آخر وعلى من لحق به الضرر إبلاغنا بذلك من خلال رابط اتصل بنا وشرح الضرر الواقع عليه وسيقوم موقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري باتخاذ الإجراء حسب نوع الواقعة دون أي مسؤولية إن استخدامك لموقع مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري يعني أنك تتحمل كامل المسؤولية عن محتوى الإعلان الذي تقوم بنشره، وانك تخولنا في حفظ بياناتك التي قمت بإدخالها بخوادم المؤسسة ولنا حق الاطلاع عليها ومراجعتها كما أنك توافق على أحقيتنا في مراقبة الرسائل الخاصة عند الحاجة لضمان خلوها من مخالفات اتفاقية الاستخدام ولنا حق حذف الإعلان والتصرف بالصور المرفقة عند الحاجة لذلك تعتبر تعاميم وقرارات وتوجيهات إدارة ومشرفي الموقع ملزمة للطرف الثاني بعد إيصالها له عبر الرسائل الخاصة بالموقع أو الجوال أو البريد الإلكتروني أو عبر نظام الإشعارات ، وعليه الالتزام بها والعمل بموجبها كما أنك توافق أنه في حال مخالفتك لأنظمة منصة مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري والتسبب بأضرار للمنصة فإنه يحق لإدارة مؤسسة صالح ابراهيم الدوهان للنقل البري مطالبتك بالتعويضات عن جميع الأضرار التي لحقت بها بسبب مخالفتك للأنظمة بما في ذلك أتعاب المحاماة في جميع القضايا المتعلقة بمخالفاتك.